إعلان

عامل يمزق جسد زميله بسبب خلافات مالية في طوخ

12:35 م الإثنين 01 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

مزّق عامل جسد زميله بسلاح أبيض، اليوم الاثنين، بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز طوخ.

تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، إشارة من مستشفى بنها العام بوصول "محمد. ا. ز - 45 سنة - عامل خرسانة" ومقيم بأجهور الكبرى- دائرة المركز، مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى، وجرى تحويله لمستشفى بنها الجامعي وحجزه لتلقي العلاج اللازم.

انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى موقع البلاغ، وبسؤال المصاب اتهم "ماجد. ع. ا، 45 سنة"، بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته.

وتوصلت تحريات العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، إلى أن سبب ارتكاب الواقعة وجود خلافات مالية بينهما نظير بعض الأعمال السابقة بمنزل المتهم، واليوم حال مطالبته بذلك المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته.

تمكن المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن سكين، وجرى التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14881 جنح مركز طوخ لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: