إعلان

خط ساخن لتلقي شكاوى مواطني الوادي الجديد من الصيدليات ونقص الأدوية

08:02 م الأحد 09 يونيو 2019

مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية الصحة والسكان في الوادي الجديد، اليوم الأحد، تخصيص خط ساخن أرضي لتلقي شكاوى المواطنين من الصيدليات الخاصة والحكومية.

وقال مدير قسم التفتيش الصيدلي بإدارة الصيدلة بقطاع الصحة بالوادي الجديد، الدكتور حاتم محمد شامي، إنه تم تخصيص الرقم 0922936922، ورقم محمول 01000076503، لتلقي شكاوى المواطنين من الصيدليات، على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

أضاف حاتم، أن توجيهات الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتورة ابتسام كامل عبدالجيد، مدير إدارة الصيدلة بقطاع الصحة بالمحافظة، بضرورة فتح قنوات للتواصل الجماهيري، مع المواطنين لتلقي شكواهم من مستوى الخدمة المقدمة داخل الصيدليات، سواء العامة الحكومية أو الخاصة، أو عند وجود أي مشكلة في عملية بيع واسترجاع الدواء أو امتناع عن بيع دواء أو بيع دواء منتهي الصلاحية أو أي مشكلة أخرى تخص الأدوية.

ولفت إلى استمرار حملات التفتيش على الصيدليات لمتابعة الأدوية التي تباع للمواطنين، في جميع قرى ومدن المحافظة، في ظل دعم وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، لإدارة الصيدلة، بسيارات وجميع الاحتياجات التي تحتاجها فرق التفتيش الصيدلي بقطاع الصحة بالوادي الجديد، لأداء مهامها. ​

فيديو قد يعجبك: