بالصور.. شريف إسماعيل يتابع استعدادات استاد الإسكندرية لكأس الأمم الأفريقية

03:59 م السبت 08 يونيو 2019

الإسكندرية – محمد البدري:

أجرى المهندس شريف إسماعيل مستشار رئاسة الجمهورية، اليوم السبت، جولة تفقدية لاستاد الإسكندرية الدولي، لمعاينة آخر التطورات والتجهيزات به استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ التي تستضيفها البلاد.

شهدت الزيارة حضور الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للمياه، وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات في الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وشملت الجولة متابعة ما جرى من أعمال رفع كفاءة أرضية الملعب وتجديد المدرجات و المقصورة الرئيسية و قاعة المركز الصحفي و غرف الملابس الخاصة باللاعبين والحكام ، فيما أبدى إسماعيل عدة ملاحظات في وضع اللمسات النهائية بستاد الإسكندرية قبل انطلاق البطولة، مشيرا إلى ضرورة تنفيذها على النحو المطلوب في موعد أقصاه يومين.

من جانبه استعرض المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لمياه الشرب، مساهمة الشركة في رفع كفاءة البنية التحتية لشبكات تغذية الاستاد بالمياه، مشيرا إلى أنه جرى مد خط تغذية بقطر ٦بوصة وعمل مداخل لخطين آخرين بقطر ٤ بوصة بالإضافة إلى وصلات بقطر ٤ و 3 بوصة لتغذية خزان مياه الشرب وخزانين للحريق.

وأكد جابر استعداد أجهزة الشركة بكامل معداتها وفرق العمل المدربة لتقديم الدعم اللازم خلال فترة البطولة بجانب تقديم الخدمات العادية لمواطني الإسكندرية، بالتزامن مع توقيت بطولة الأمم الأفريقية.

إعلان

إعلان