إعلان

ضبط طالبة في دمياط أثناء تصويرها امتحان العربي بالهاتف.. واستبعاد رئيس اللجنة

02:21 م السبت 08 يونيو 2019

طلاب الثانوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال السيد سويلم"وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة دمياط إن غرفة العمليات بالمديرية رصدت تصوير طالبة بلجنة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة بإدارة دمياط الجديدة، الامتحان بواسطة هاتف محمول ومحاولة نشره على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأضاف في تصريحات صحفية أنه تقرر التحقيق مع الطالبة وضبط الهاتف المستخدم واستبعاد رئيس اللجنة وإيقاف ملاحظين اثنين عن العمل وإحالتهم للشئون القانونية.

من زاوية أخرى أضاف "سويلم" أن هناك بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن دمياط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وتأمين لجان الامتحانات.

وأضاف أنه جرى التنسيق مع المديريات والمصالح المعاونة مثل الكهرباء والمياه والتأمين الصحي ، والصحة لتواجد الطبيب أوالزائرة الصحية داخل اللجنة والإسعاف تحسبا لمواجهة أى ظرف طارئ، بالإضافة إلى التنسيق مع رؤساء مجالس المدن والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة من أمام المدارس من أجل توفير جو صحي وملائم لأداء الامتحانات.

وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تابعت سير اليوم الأول من امتحانات شهادة الثانوية العامة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن 10600 طالب وطالبة جرى قيدهم في امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية بدمياط، حضر منهم 10468 طالبًا وطالبة في 32 لجنة على مستوى المحافظة.

ويقدم مصراوي تغطية خاصة لكل ما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة.. للتفاصيل (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: