إعلان

شواطئ البحر الأحمر كاملة العدد في ثاني أيام عيد الفطر

02:37 م الخميس 06 يونيو 2019

شواطئ البحر الأحمر كاملة العدد في ثاني أيام عيد ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر- (مصراوي):

توافد المواطنون فى الساعات الأولى من صباح ثاني أيام العيد، على الشواطئ المختلفة بمدن محافظة البحر الأحمر، حيث شهد شاطئ النادي الاجتماعي في الغردقة، إقبالًا كبيرًا من أهالي الغردقة.

وقال أشرف فؤاد، مدير النادي الاجتماعي في الغردقة، إن شاطئ النادي استقبل منذ الأمس آلاف المواطنين من الأعضاء وغير الأعضاء، موضحًا أن هناك دخول بدون عضوية برسم دخول رمزي للفرد.

وأضاف مدير النادي في الغردقة، أنه تم زيادة أعداد المنقذين، طبقًا للبروتوكول الموقع مع جمعية الإنقاذ البحري.

كما شهد شاطئ عام رقم 4، توافد أعداد كبيرة من ساعات الصباح الأولى، وارتفاع درجات الحرارة، إلا أنه يعد تلك الشاطئ من أكثر الشواطئ إزدحامًا، والذي يطلق عليه "شاطئ الغلابة".

من جانب آخر، تشهد شواطئ مدينة القصير رواجًا كبيرًا، حيث يتوافد عليها أهالي محافظات الصعيد وخاصة قنا لكونها الأقرب.

وقال اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير، إن هناك متابعة مستمرة لكافة الشواطئ خلال أيام عيد الفطر المبارك، موكدًا أن شواطئ القصير تشهد توافد المواطنين على الشاطئ العام للمدينة، احتفالًا بعيد الفطر.

وأضاف رئيس مدينة القصير، أن هناك أعداد كبيرة من المواطنين تتوافد على شواطئ القصير، من محافظات الصعيد لقضاء يوم على شاطئ البحر الأحمر.

فى ذات السياق، توافدت اليوم أعداد كبيرة من المراكب السياحية ومراكب أهالي الغردقة في اتجاه جزيرة أبو منقار وجزيرة الجفتون، لقضاء ثان أيام العيد على شواطئها والاستمتاع بالدلافين داخل محمية الجزر الشمالية، ومنطقة سطايح جنوب البحر الأحمر.

فيما شهدت الفنادق السياحية بمدينة الغردقة خاصة التي تضم أكوابارك "ألعاب مائية" إقبالاً كبيرًا من المعيدين والمصطافين.

وأكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، توافر كل الخدمات التي يحتاجها زوار المحافظة من إسعاف لحالات الطوارئ وفرق إنقاذ وسيارات مطافئ وخدمات أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان