إعلان

محافظ دمياط تلتقط الصور التذكارية مع الأهالي: "عيد لمصر كلها"

11:48 ص الأربعاء 05 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:


استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بمكتبة مصر العامة، اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن والنائب أسامة العبد وقيادات كنيستي العذراء مريم والروم الأرثوذكس ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديري المديريات وعدد من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية وممثلي المجتمع المدني، في أول أيام عيد الفطر لتبادل التهاني بحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد.

ورحبت المحافظ بالحاضرين معربة عن أصدق تهانيها القلبية بهذه المناسبة، داعية الله أن يعيدها على الوطن بمزيد من التقدم والازدهار وعلى البشرية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

والتقطت الدكتورة منال عوض الصور التذكارية مع العاملين بالهلال الأحمر المصري وصندوق مكافحة الإدمان مقدمة لهم التحية والتهنئة بهذه المناسبة، كما حرصت محافظ دمياط على مشاركة أبناء المحافظة احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك بميدان الساعة بدمياط، والتقطت عددًا من الصور التذكارية معهم، مشيرة إلى أن عيد الفطر عيدًا لمصر كلها.

كما أشارت المحافظ إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم، والتي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ بتماسكها على مر العصور.

فيديو قد يعجبك: