بالصور- محافظ البحيرة يشارك نزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات فرحتهم بالعيد

11:14 ص الأربعاء 05 يونيو 2019

البحيرة- أحمد نصرة:

زار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، دور الرعاية الاجتماعية في الأبعادية بدمنهور، لمشاركة النزلاء من الأطفال والمسنين فرحتهم بالعيد، وتوزيع الهدايا والحلوى عليهم.

وقدم المحافظ التهنئة بالعيد لنزلاء دار السعادة للمسنين والمسنات بالإبعادية، وأهداهم الورود والهدايا واستمع إلى مشكلاتهم ومطالبهم ووعدهم بالعمل على حلها.

وتضم دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية في دمنهور، مؤسسات إيوائية تضم 21 بنين و31 بنات، ودور المسنين "الوفاء - الأمل - الربيع - دار السعادة" قادرين 27 مسنًا، وغير قادرين 29، وحضانة الأطفال الأيتام وعددهم 13 طفلًا و21 بمؤسسة الأحداث.

كما زار المحافظ معهد أورام دمنهور وقدم التهنئة للمرضى وتفقد التشغيل التجريبي لجهاز المعجل الخطى الجديد "إليكتا سينرجي" بتكلفة 23 مليون جنيه.

وصرح آمنة أن الجهاز الجديد ضمن 6 أجهزة تم توريدها العام الماضي من وزارة الصحة والسكان لمراكز الأورام المختلفة، وهو يمثل نقلة نوعية في علاج الأورام بمحافظة البحيرة والمحافظات المجاورة وسيساهم في القضاء على قوائم الانتظار للمرضى الذين يحتاجون للعلاج الإشعاعي.

واختتم المحافظ جولته بزيارة المعهد الطبي القومي، ومستشفى الصدر بدمنهور، واطمأن على تقديم الخدمات العلاجية الجيدة، وتوافر المستلزمات والأدوية في المستشفى، واستمع إلى المرضى للتعرف على مطالبهم وشكاواهم ووجه بالعمل على حلها.

إعلان

إعلان

إعلان