غرف عمليات وخط ساخن في محافظة كفر الشيخ استعدادًا لاستقبال العيد

10:53 ص الثلاثاء 04 يونيو 2019
غرف عمليات وخط ساخن في محافظة كفر الشيخ استعدادًا لاستقبال العيد

محافظة كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، رفع حالة الطوارئ على مستوى مدن ومراكز المحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وأكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، وجه بتشكيل غرف عمليات في الوحدات المحلية على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة، لتلقي شكاوي المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، للعمل على حلها.

ولفت إلى أنه جرى التنسيق مع عددًا من الجهات المعنية بنطاق المحافظة لمتابعة حالة الاستعدادات الخاصة بها لعيد الفطر، وتوجيههم بالعمل على حل مشاكل المواطنين من خلال تواصل مسئولي مركز العمليات معهم عند تدوين وتلقي بلاغات المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ودعا مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، المواطنين بالتواصل مع مركز العمليات عبر رقم الخط الساخن 114، أو الرقم الأرضي 0473220792 في حالة وجود شكاوى خلال أيام العيد، وذلك للتعامل معها وإيجاد حلول لها عن طريق التواصل مع مسئولي الجهات المعنية.

وفي السياق قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، منع الإجازات لجميع القيادات التنفيذية، ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات النهائية بحلول عيد الفطر المبارك.

إعلان

إعلان

إعلان