إعلان

غدا.. بدء تلقي طلبات الالتحاق بمدارس التمريض في الوادي الجديد

06:02 م الأحد 30 يونيو 2019

الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الو

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تبدأ مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، غدًا الاثنين، تلقي أوراق الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض بالمحافظة.

وقالت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الأحد لـ"مصراوي"، إنه سيتم بدء تلقي الأوراق بدء من أول يوليو وحتى 11 يوليو، والحد الأدنى لمجموع المتقدمين لا يقل عن 225 درجة، ويشترط هذا العام أن يكون المتقدم حصل على جميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي من نفس المركز المتقدم للمدرسة به.

وأضافت مشرف، أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي صورة من شهادة الميلاد، وصورة من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019، وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة، وتقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد بخلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية والأمراض المزمنة، و4 صور شخصية، وطلب التحاق، وحافظة بلاستيك، ومظروف كبير، وملف، ودمغة عادية بقيمة جنيه واحد، و4 مظاريف صغيرة.

وأشارت إلى أن الشروط تضمنت أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وأن يكون من أبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة، وأتم بها دراسة المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وألا يقل سن المتقدم عن 15 سنة ولا يزيد على 18، في أول أكتوبر 2019، كما سيجري التنسيق بشكل محلي على مستوى المراكز الإدارية من خلال مدارس التمريض الأربع.
شروط  مدارس التمريض بالوادي الجديد1شروط  مدارس التمريض بالوادي الجديد

فيديو قد يعجبك: