• ورقة عرفي وطعنة بالفخذ وتهمة سرقة.. تفاصيل مقتل ربة منزل في القناطر الخيرية

    03:08 م الأحد 30 يونيو 2019
    ورقة عرفي وطعنة بالفخذ وتهمة سرقة.. تفاصيل مقتل ربة منزل في القناطر الخيرية

    جثة

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    كشفت تحريات ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة القناطر الخيرية لغز مقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض "سكين"، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.

    بداية تفاصيل الواقعة كانت بوصول "ف.ا.س - 30 سنة - ربة منزل" إلى المستشفى، مصابة بطعنة نافذة في الفخذ، وجرى إبلاغ قوات الأمن وتشكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

    وتبين من تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجني عليها ترتبط بعلاقة زواج "عرفي" مع "ح.ص – عاطل"، أن مشاجرة نشبت بين الزوجين بسبب خلافات عائلية.

    وكشفت التحريات أن زوج المجني عليها اتهمها بالهروب منه بعد سرقته، فاستدرجها إلى منطقة كورنيش النيل بالقناطر ونشبت بينهما مشاجرة وطعنها بسلاح أبيض "سكين" ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

    وتوصلت تحريات المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن المتهم عقب ارتكاب جريمته حمل المجني عليها داخل "توكتوك" وذهب به إلى منزلها وألقاها داخله وفر هاربًا.

    وخلال المعاينة الأولية لموقع الحادث أفاد شهود عيان أنهم علموا بإصابة المجني عليها وحاولوا إسعافها إلا أنه خلال نقلها للمستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.

    تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة والصفة التشريحية والتصريح بالدفن.

    وتمكن النقباء عمر رجب ومحمد حسام ومحمد جمال معاوني مباحث المركز من ضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان