إعلان

زوجتي استدرجته.. ننشر اعترافات المتهم بقتل شاب في كفر الدوار: "علشان صاحبي"

01:05 م الأحد 30 يونيو 2019

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أدلى المتهم بقتل شاب في مركز كفر الدوار باعترافاته حول ملابسات الحادث، مؤكدًا أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة وجود خلافات مالية مع المجني عليه.

وقال المتهم، إن هناك خلافات مالية بين صديقه والمجني عليه، دفعته لارتكاب الواقعة والتخطيط للتخلص منه بالاتفاق مع زوجته وصديقه.

وتابع المتهم، أن زوجته "المتهمة الثانية: استدرجت المجني عليه إلى مكان العثور على الجثة، بينما توجه رفقة "المتهم الثالث إلى ذات المكان مستقلين دراجة نارية "توكتوك" قيادة "سائق - 30 سنة".

وأشار المتهم إلى أنه في موقع الحادث حاول التفاوض مع المجني عليه إلى أن الأمور تطورت إلى أن طعنه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولوا على هاتفه المحمول، وفروا هاربين.

بداية تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى قسم شرطة كفر الدوار بلاغًا بالعثور على جثة عامل، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة القسم وبها جروح طعنية متفرقة.

كشفت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "عامل - سبق اتهامه في 16 قضية، وربة منزل "زوجة الأول" وعاطل "له معلومات جنائية" وجميعهم مقيمون بدائرة القسم.

جرى ضبط الأول والثانية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث لوجود خلافات مالية سابقة بين الثالث وصديقه المجني عليه، فاتفق معهما على التخلص منه.

بضبط سائق "التوكتوك"، ومواجهته اعترف بعلمه اعتزامهم ارتكاب الواقعة، وأرشد المتهمان الأول والثانية عن الهاتف، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان