إعلان

بتهمة تصوير النساء داخل مركز التجميل وابتزازهن.. السجن 3 سنوات لعاملتين في السويس

03:11 م السبت 29 يونيو 2019

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنح السويس بالسجن 3 أعوام، لسيدتين من العاملات في مركز تجميل، وذلك بتهمة تصوير زبائن المركز وابتزازهن، ومساومتهن على مبالغ مالية ونشر صورهن بمواقع التواصل الاجتماعي.

كانت 4 سيدات في السويس، حررن محاضر بمكتب مباحث الآداب، وذكرن في المحضر أنهن ذهبن لأحد مراكز التجميل بحي السويس، والسيدتين المتهمتين كانتا تترددان عليهن في منازلهن لبيع أدوات تجميل، وإجراء جلسات تجميل خاصة.

وأضافت المبلغات أنهن فوجئن عقب ذلك أن المتهمتين كانتا تصوران، ما يحدث خلال تواجدهن بالمركز، وأثناء زيارات المنازل، وهن يرتدين ملابس كاشفة، تظهر أجزاء من أجسادهن.

وقالت المجني عليهن، إن السيدتين هددوهن بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم تدفع كل واحدة مبلغ 50 ألف جنيه، وعندما رفضن أسست السيدتين صفحة ونشرتا بعض الصور بعد إجراء تعديل وتظليل للوجوه، ثم هددتا بنشر الصور دون تعديل.

وكشفت تحريات مباحث الآداب صحة الواقعة، وأن المتهمتين هددتا عددًا من السيدات المترددات على مركز التجميل، مستغلين العلاقات الودية التي كانت تربطهم بالزبائن وزيارتهن لهن في منازلهن، كما قدمت السيدات المبلغات، صور من محادثات نصية وتسجيل لمكالمات تعرضن فيها للابتزاز.

وألقت مباحث الآداب القبض على المتهمتين، وإحالتهما للنيابة التي قررت حبسهما على ذمة القضية بعد اعترافهما بالوقائع، لحين إحالتهما لمحكمة الجنايات والتي قضت بحكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: