إعلان

طلاب الثانوية من اللجنة إلى المستشفى.. 17 حالة إغماء في المحافظات اليوم

02:01 م السبت 29 يونيو 2019

حالات إغماء بين طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات – مصراوي:

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت، 17 حالة إصابة بالإغماء في المحافظات، خلال آداء امتحانات الجيولوجيا وعلى النفس والتفاضل والتكامل.

"مصراوي" رصد أبرز الأحداث التي شهدتها لجان الامتحانات اليوم السبت في المحافظات، حيث أصيبت إدارية في إحدى اللجان بالمنوفية بحالة إغماء، كما رفض طالب في محافظة القليوبية تسليم ورقة الإجابة الخاصة به.

أصيب 6 طلاب داخل لجان الامتحانات، اليوم السبت، بحالات إغماء، وذلك أثناء تأديتهم امتحانات اليوم الثامن للثانوية العامة بمحافظة الشرقية.

ونقل مرفق الإسعاف المصابين من لجان الامتحان بمدارس "مجمع بليغ" والمدرسة الثانوية بنين بالإبراهيمية، و"بلبيس" الثانوية بنين، إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفي قنا أصيب ٣ طلاب بحالة إغماء وضيق في التنفس؛ داخل لجان امتحانات الثانوية العامة؛ خلال امتحان التفاضل والتكامل اليوم السبت.

كانت غرفة العمليات المركزية أخطرت مرفق إسعاف قنا، بنقل 3 طلاب من داخل اللجان لفقدانهم الوعي بعد حالة من ضيق التنفس بسبب عدم قدرتهم على الإجابة على أسئلة الامتحان؛ وجرى نقل الطلاب لتلقي العلاج اللازم لعدد من المستشفيات.

تحررت محاضر رسمية بحالات الإغماء من قبل لجان الامتحانات؛ تمهيدًا لإخطار أولياء الأمور بها.

وأصيب 3 طلاب بحالات إغماء، اليوم السبت، بسبب صعوبة امتحان الجيولوجيا والتفاضل في لجان امتحانات الثانوية العامة بطوخ والقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وفي سياق منفصل حررت الجهات المعنية محضرًا لطالب في إدارة الخصوص التعليمية بعدما تمسك بورقة إجابته أثناء جمع مراقب اللجنة أوراق الإجابة من الطلاب ورفض تسليمها.

كما شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة المنوفية إصابة 3 طلاب، اليوم السبت، بالإضافة إلى إدارية بمدرسة السادات بقرية سنتريس وجرى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وقال الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، إنه جرى نقل الطالبة "أسماء خالد مرزوق" من لجنة كفر ربيع بمركز تلا مصابة بمغص معوي إلى مستشفى تلا، كما نُقلت الطالبة "مي فوزي حبيب" في مدرسة الشهيد الجمسي مصابة بإغماء إلى مستشفى شبين الكوم.

وأضاف مدير مرفق إسعاف المنوفية أنه جرى نقل الطالبة "يارا عادل الشاذلي" من لجنة مدرسة الفتح الثانوية بمركز الشهداء مصابة بتشنجات لمستشفى الشهداء، كما تم نقل الإدارية "منال عبد الحميد أبو النصر - 45 سنة" من لجنة مدرسة السادات بسنتريس إلى مستشفى أشمون لإصابتها بإغماء.

وفي لجان امتحان مادة الجيولوجيا للثانوية العامة، بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، أصيبت طالبة بحالة إغماء، وجرى نقلها بسيارات الإسعاف لتلقي الإسعافات الأولية.

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة أسيوط، اليوم السبت، إصابة طالبتين بحالات إغماء وضيف في التنفس خلال آداء امتحان مادة الجيولوجيا وعلم النفس.

وتلقى مرفق الإسعاف بمديرية الصحة بأسيوط، إخطارًا من رئيس لجنة امتحان الثانوية العامة ومقرها "مدرسة طه حسين الإعدادية بأبو تيج" بإصابة الطالبة "آية.ص.ف" بحالة إغماء أثناء أداء امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة وجرى نقلها بسيارة الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك: