اشترك مع أشقائه في قتل شاب.. الحكم بالسجن المؤبد على عاطل بالقليوبية

11:06 ص الجمعة 28 يونيو 2019
اشترك مع أشقائه في قتل شاب.. الحكم بالسجن المؤبد على عاطل بالقليوبية

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المؤبد على عاطل، اشترك مع أشقائه في قتل شاب وإصابة أخيه خلال مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين عادل علي ماهر هلال وخالد علي إبراهيم علي، ووكيل النيابة المستشار أحمد خالد فراج، وأمانة سر محمد فرحات.
وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا، من رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بقيام مجموعة من الشباب بقتل شاب وإصابه شقيقه في قرية كفر الجزار ببنها.
وبالانتقال إلى محل البلاغ، تبين أن 4 أشقاء وهم: "ر، م، ا، و.ف"، تربصوا لكل من "إسلام.م.ع"، وشقيقه "عمرو"، وأطلقوا عليهما وابلا من الرصاص، ما أسفر عن وفاة الأول متأثرا بإصابته، والتمثيل بجثته بتمزيقها بالأسلحة البيضاء، وذلك على أثر خلافات سابقة بينهم.

وبسؤال شقيق المتوفي، قال إنه في أثناء تواجده برفقة أخيه عند شراء بعض المتطلبات، وفوجئ بوجود المتهمين، وكان المتهم الأول بحوزته أسلحة نارية، فأطلق أعيرة منها تجاه شقيقه المتوفى، سقط على أثرها أرضا، وحال استطلاعه لأمره، فوجئ بالمتهم الثاني يطلق اتجاهه أعيرة نارية، فأصابوهما عدة إصابات أسفرت عن إصابته وشقيقه التي أدت إلى وفاته، ثم فوجئ بالمتهمين الثالث والرابع ينهالان عليهما بالأسلحة البيضاء، وفروا هاربين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم الثالث.

وبإحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق، أمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين، وحبس الثالث (المضبوط)، وإحالته إلى محكمة جنايات بنها التي أصدرت قراراها المتقدم.

إعلان

إعلان