إعلان

"شهيد لقمة العيش".. لقطات من حادث الطريق الدولي بكفر الشيخ- صور

12:13 م الخميس 27 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي عامل مصرعه، وأصيب 16 آخرين، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارتين ربع نقل تحملان على متنهما عمالا، على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية بر بحري، بنطاق مركز البرلس.

انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل جثة و11مصابًا إلى مستشفى بلطيم، فيما وصل 5 مصابين إلى مستشفى برج البرلس لتلقي العلاج اللازم.

أسفر الحادث عن مصرع "السعيد. م"، 33 سنة، عامل، وإصابة كل من "جمال. م"، 20 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحاجات، و"كريم. ف"، 30 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"سامح. م"، 26 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيب "رمزي. إ"، 18 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"خميس ا.أ"، 40 سنة، اشتباه كسر بالحوض، وكدمة بالصدر، و"محمد. إ.ا"، 35 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"رشيد. م.ع"، 26 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"سلامة. ع.خ"، 31 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، وكدمات وسحجات، و"جمعة. م.س.خ"، 35 سنة، أشتباه نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

وكذا جرى نقل كل من "كمال. ع.ا"، 18 سنة، اشتباه نزيف بالمخ، وكسر في قاع الجمجمة، للعلاج، و"فؤاد. م.ا"، 16 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"أحمد. أ.خ"، 28 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات، و"جمعة. م"، 28 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، و"إسلام. م"، 17 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، و"حسن. ي"، جرح قطعي بالرأس.

فيديو قد يعجبك: