• متغيبة منذ 3 سنوات.. مفاجأة جديدة في مقتل زوجة وإلقاء جثتها في نيل دمياط

    04:09 م الأربعاء 26 يونيو 2019
    متغيبة منذ 3 سنوات.. مفاجأة جديدة في مقتل زوجة وإلقاء جثتها في نيل دمياط

    انتشال جثة صورة ارشيفية

    دمياط - محمد إبراهيم:

    كشفت تحريات فريق البحث الجنائي في دمياط تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة سيدة ملقاة في مياه النيل ومرتدية كامل ملابسها.

    البداية كانت ببلاغ حول العثور على جثة سيدة في نهر النيل أمام قرية شرباص بمركز فارسكور داخل جوال بكامل ملابسها، وبالفحص جرى تحديد هوية صاحبة الجثة، واستدعت الشرطة شقيقة المجني عليها الذي تعرف على جثتها، وأكد أنها متغيبة منذ ثلاث سنوات ولم يبلغ بغيابها.

    وكشفت التحريات التي أجراها فريق البحث الجنائي عن تفاصيل جديدة في الواقعة، إذ تبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

    وأمام جهات التحقيق، اعترف الزوج "حسان.غ - 28 سنة – عامل"، بتفاصيل واقعة قتل زوجته "هويدا.ا - 36 سنة"، مقيمة بإحدى القرى التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

    وأشار المتهم إلى أن خلافات وقعت بينهما كانت سببًا في وقوع الجريمة، لافتًا إلى أنه استدرجها إلى مخزن الخردة الخاص به في قرية شرمساح في مركز الزرقا، وخنقها حتى فارقت الحياة واحتفظ بمتعلقاتها.

    وتابع المتهم: "عقب ارتكاب الجريمة حملت جثة زوجتي ووضعتها داخل دراجة نارية "تروسيكل" تمهيدًا للتخلص منها بإلقائها في مياه النيل.

    وعقب اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة أرشد عن مكان إخفاء متعلقات زوجته التي احتفظ بها.

    تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة في دمياط أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته وإلقاء الجثة في النيل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان