انتحار طالب وإصابة 12 و"خناقة".. في امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالمحافظات

01:53 م الأربعاء 26 يونيو 2019
انتحار طالب وإصابة 12 و"خناقة".. في امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالمحافظات

طلاب الثانوية العامة

محافظات - مصراوي:

شهدت لجان امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة في المحافظات اليوم الأربعاء إصابة بعض الطلاب بإصابات مختلفة، بينما أقدم طالب على الانتحار قفزًا من نافذة اللجنة في محافظة الغربية، كما شهد اليوم إصابة مراقبين داخل لجان الامتحانات.

"مصراوي" يرصد أبرز حالات الإصابة في امتحانات اليوم بالمحافظات للطلاب ومراقبي الامتحانات.

في محافظة البحيرة، أصيب 4 طلاب بحالات إغماء، كما أصيبت طالبة في إحدى لجان المحمودية بأعراض مغص كلوي وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف لتلقي الإسعافات الأولية.

وشهدت لجنة رقم 983 ومقرها مدرسة الرضوان، بإدارة بندر دمنهور تعدي ولي أمر أحد الطلاب على مسؤول الأمن وجرى استدعاء الشرطة وتحرير محضر وضبط ولى الأمر والتحفظ عليه.

وشهدت لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية إصابة طالبتين بحالات إغماء داخل اللجان، وذلك أثناء تأدية الامتحان.

ونقلت سيارات مرفق الإسعاف المصابتين من لجان الامتحان بمدرستي "جمال عبد الناصر" الثانوية بنات بالزقازيق، و"خالد بن الوليد" الثانوية بأبو كبير، إلى المستشفيات "الزقازيق" الجامعي و"أبو كبير" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفي محافظة الدقهلية تعرض 5 طلاب بالمرحلة الثانوية لحالات إصابة خلال أداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا.

وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تلقي غرفة عمليات المديرية بلاغات بإصابة 5 طلاب بحالات إغماء وضيق تنفس، خلال امتحانات اليوم الأربعاء وجرى نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وفي السياق أصيب مراقب لجنة وطالبة في امتحان الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بهبوط بينما أصيبت طالبة أخرى في عينها، خلال سير الامتحانات في مادتي الكمياء والجغرافيا، وجرى التعامل معهم طبيًا.

طلاب الثانوية العامة

أصيب مراقب في لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، بمغص كلوي خلال أعمال المراقبة في امتحانات للصف الثالث الثانوي بمدينة بني سويف.

وتلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارًا بإصابة "محمد.ر - 40 سنة"، مراقب بلجنة المدرسة الابتدائية بشرق النيل بمغص كلوي مفاجئ.

جرى نقل المراقب المصاب إلى قسم الاستقبال في مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج وإجراء الإسعافات الأولية.

وفي سياق منفصل أفاد شهود عيان في واقعة انتحار طالب بالمرحلة الثانوية في لجنة مدرسة قرية القرشية بمركز السنطة أن الطالب أصيب بحالة نفسية سيئة، فور استلام ورقة الأسئلة في مادة الكيمياء.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد مصرع الطالب "شريف.و.م"، مقيم بقرية الجميزة، خلال تواجده بلجنة امتحان الثانوية العامة بعدما ألقى بنفسه من الطابق الرابع بالمدرسة.

وأكد شهود العيان أن الطالب المنتحر استلم ورقة الأسئلة وبدت عليه آثار الضيق، وذلك لشعوره بصعوبة الأسئلة، ولم يتحدث مع أحد ثم قفز فجأة من أحد النوافذ في الطابق الرابع ليسقط على الأرض جثة هامدة.

إعلان

إعلان

إعلان