إعلان

جامعة المنوفية تكرم الفريق الفائز بالمركز الثاني في مسابقة "هاواوي" العالمية

01:36 م الثلاثاء 25 يونيو 2019

جامعة المنوفية تكرم الفريق الفائز بالمركز الثاني ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبو سالم:

كرم مجلس جامعة المنوفية في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة الطالب طارق عبدالله بالفرقة الثانية في كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، قائد الفريق المصري الذى حقق المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة هاواوي العالمية التي أقيمت بالصين، وضمت 100 ألف طالب في أكتر من 1600 جامعة من 61 دولة حول العالم.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للطالب، مؤكدًا أن هذا ما يعهده دائما من طلاب كلية الهندسة الإلكترونية، وتميزهم في مختلف المسابقات وتحقيقهم أفضل المراكز، مؤكدا على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات لاكتشاف وإطلاق طاقاتهم الإبداعية وقدراتهم العقلية، وتبادل الخبرات والمعارف على مستوى العالم، وتدريبهم على أحدث الوسائل التكنولوجية، وتنمية روح التنافس بينهم، متمنيًا لجميع الطلاب المزيد من التفوق والنجاح.

ومنح رئيس الجامعة الطالب شهادة تقدير، وجائزة مالية تشجيعا للفريق وتقديرًا لما قدمه من تمثيل مشرف للجامعة على مستوى العالم.

حضر مراسم التكريم أعضاء مجلس الجامعة الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق وعضو المجلس من الخارج ونائبا رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

فيديو قد يعجبك: