• بالصور.. حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة والرقعة الزراعية في الفيوم

    04:54 م الإثنين 24 يونيو 2019

    الفيوم – حسين فتحي:

    شدد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم على رؤساء المدن ومسئولي أملاك الدولة والزراعة وحماية الأراضي والجهات ذات الصلة، بالتنسيق مع رجال الشرطة لشن حملات لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتقاعسين عن أداء المهام المنوطة بهم بشأن تحصيل مستحقات المحافظة.

    وفى السياق شنت الأجهزة التنفيذية بمراكز "طامية وسنورس وإطسا"، بالتنسيق مع رجال الشرطة، حملة برئاسة اللواء عبد القادر النوري سكرتير عام محافظة الفيوم، لإزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة في قرى الجمهورية وفانوس والمظاطلي وقصر رشوان بطامية، وكذلك تحصيل المستحقات من المستأجرين لتعظيم موارد المحافظة للارتقاء بالقطاعات الخدمية والتنموية.

    وفي السياق نفسه شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة سنورس بإشراف رئيس مجلس المدينة، بالتنسيق مع رجال الشرطة والجهات ذات الصلة، بشن حملات متتابعة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف القرى شملت "جبلة ومنشأة طنطاوي والشوبك، وزمام جمعيتي سنورس أول وثان، ومفارق مدينة سنورس وطريق الفيوم – القاهرة".

    وأشار محافظ الفيوم إلى أن أجهزة الدولة حريصة على إزالة كافة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية دون تهاون، مع مواصلة تنظيم حملات يومية مكثفة لإزالة كافة التعديات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان