إعلان

سفير بيرو يبحث مع رجال أعمال الإسكندرية آلية تنسيق وفود تجارية بين البلدين

03:04 م الإثنين 24 يونيو 2019

المهندس محمد صبري

الإسكندرية محمد البدري:

بحث مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك بين مصر وبيرو الفترة المقبلة، خلال استقبال وفد رسمي اليوم الإثنين برئاسة الدكتور بول باريديس بورتيلا سفير جمهورية بيرو في مصر.

وذكر بيان صادر عن الجمعية اليوم الإثنين أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على ضرورة تنسيق وفود تجارية بين بيرو ومصر، لدعم وتعزيز المجالات الاقتصادية بين البلدين وزيادة سبل التعاون مستقبلاً.

وأضاف بيان الجمعية أن اللقاء تطرق إلى تعزيز العلاقات التجارية وفتح مجالات التصدير والاستيراد بين البلدين، بالإضافة إلى استغلال الموارد والبضائع المميزة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقدم أدهم قريطم المدير التنفيذي للجمعية، عرضا عن الجمعية والأنشطة الرئيسية التي يقوم بها الجهاز التنفيذي ودور الجمعية في تنمية المجتمع وخدمة مجتمع الأعمال وكذلك وحدات عمل الجمعية المختلفة.

ضم وفد دولة بيرو كل من بازيل ماركو القنصل الفخري لبيرو بالإسكندرية، وجورج يعقوب مساعد قطاع الثقافة والشؤون المدنية بسفارة بيرو في مصر، ومثل الجانب المصري كل من المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس أمجد العتال الأمين العام والمهندس هشام أبو العلا نائب رئيس مجلس الإدارة للعلاقات الخارجية وأدهم قريطم المدير التنفيذي.

فيديو قد يعجبك: