• بسبب "بوست على فيسبوك".. عاملان يمزقان جسد ابن خالهما في قليوب

    01:18 م الإثنين 24 يونيو 2019
    بسبب "بوست على فيسبوك".. عاملان يمزقان جسد ابن خالهما في قليوب

    أرشيفية

    القليوبية- أسامة علاء الدين:

    مزق عاملان في محافظة القليوبية جسد ابن خالهما بسبب منشور "بوست" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا، بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب في ناحية ميت حلفا دائرة المركز.

    انتقل العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية، إلى موقع البلاغ، وتبين حدوث المشاجرة بين "م. ج. ش- 16 سنة– طالب" مصاب، وجرى نقله لمستشفى قليوب التخصصي وحجزه للعلاج، و"أ. ج. س- 23 سنة"، و شقيقه "ي– 18 سنة- عامل في محل الأول"، ونجل عمة المجني عليه.

    التحريات الأولية كشفت أن المتهمين تعديا بالسب والشتم على المجني عليه خلال منشور "بوست" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولدى حضوره لمعاتبتهما حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهمان على ابن خالهما بسلاح أبيض "كَتَر" وأحدثا ما به من إصابات وفرا هاربين.

    تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وجرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، والتحفظ عليه، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

    تحرر عن ذلك المحضر رقم 10786 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019، تمهيدًا لإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان