إعلان

تركته أمه لقضاء حاجتها.. "نجدة الطفل" يكشف لغز العثور على "رضيع كفر الشيخ"

12:53 م الإثنين 24 يونيو 2019

رضيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

واقعة غريبة من نوعها شهدها مستشفى الحامول المركزي في كفر الشيخ، عندما تركت سيدة رضيعها عمر 10 أيام بالقرب من باب حمام المستشفى، لقضاء حاجتها فعثر عليه أحد المواطنين وظن أنه لقيطًا وجرى تسليمه لمركز شرطة الحامول وحرر عن ذلك المحضر رقم 3508 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الحامول.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى عمرو العباسي، مشرف خط نجدة الطفل في كفر الشيخ، والتابع لجمعية سيدات أعمال المستقبل بمركز فوه، إخطارًا من حازم الباز، وكيل نيابة الحامول، بعثور مواطن على رضيع عمره حوالي 10 أيام، ويحتاج إلى حضان نظرًا لارتفاع نسبة الصفراء بالدم، ووفق ذلك تحرر بلاغًا بخط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، حمل رقم 157090.

تمكن مشرف خط نجدة الطفل في كفر الشيخ، من توفير مكان حضانة ليتلقي الرضيع علاجه بمستشفى بيلا المركزي القريب من مركز الحامول، وذلك بعد التواصل مع الدكتور وائل تادروس، مدير إدارة الحضانات بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، فيما ظهر والدي الرضيع، وتبين أن أمه تركته بالقرب من حمام المستشفى، بحسب تحريات المباحث.

انتقل محمد فراج، أخصائي خط نجدة الطفل التابع لجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه، إلى نيابة مركز الحامول، لمتابعة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بتسليم الرضيع لوالديه والتأكد من حقيقة زواجهما من خلال وجود وثيقة زواج من عدمه.

وفي السياق قال عمرو العباسي، مشرف خط نجدة الطفل بجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الرضيع الآن بحالة جيدة بعد دخوله حضان مستشفى الحامول المركزي لعلاجه من ارتفاع نسبة الصفراء.

فيديو قد يعجبك: