• جماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب والأندية لمشاهدة افتتاح أمم أفريقيا (صور)

    09:50 م الجمعة 21 يونيو 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    توافد المئات من مواطني الإسكندرية على مراكز الشباب والأندية الاجتماعية والمقاهي بالمحافظة مساء اليوم الجمعة، لمشاهدة انطلاق بطولة الأمم الأفريقية المقامة بمصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل وتبدأ أولى مبارياتها بلقاء منتخب مصر أمام منتخب زيمبابوي.

    ووفرت مديرية الشباب والرياضة 27 شاشة عرض ضخمة في 23 مركز شباب، أبرزها مراكز الأنفوشي، والشلالات، والسيوف، وبرج العرب، فيما سيتم نقل المباريات في 26 مركز شباب آخر من خلال شاشات تليفزيونية LCD.

    كما استقبل نادي المهندسين بالإسكندرية، المئات من المواطنين قبل نحو 4 ساعات من انطلاق مباراة الافتتاح لمشاهدة أولى مباريات المنتخب الوطني المصري عبر شاشات عرض ضخمة داخل النادي.

    وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 للجمهور في 49 مركز الشباب بمختلف أنحاء المحافظة التي تستضيف مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

    وأضافت الشريف أنه تقرر تشكيل لجان متابعة من خلال غرفة العمليات الخاصة بالمديرية للتنسيق مع مراكز الشباب للتنسيق الدوري، بدءا من اليوم مع المتابعات الميدانية للوقوف على مدى جاهزية شاشات العرض للبث الحي.

    وتستضيف الإسكندرية مباريات المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية والتي تضم منتخبات نيجيريا وبوروندي وغينيا ومدغشقر وتنطلق أولى مباريات المجموعة في تمام السابعة من مساء غد السبت على ملعب ستاد الإسكندرية.

    لمتابعة كل ما يتعلق ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 (اضغط هنا)

    إعلان

    إعلان

    إعلان