إعلان

بالصور- "الشباب والرياضة" بالقليوبية تنهي استعداداتها لكأس الأمم الأفريقية

08:10 م الجمعة 21 يونيو 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أنهت مديرية الشباب والرياضة في القليوبية، اليوم الجمعة، كافة استعدادات مراكز شباب المحافظة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، من خلال وضع شاشات عرض لتهيئة الأجواء للشباب والأسر لمتابعة مباراة مصر وزيمبابوي.

وقرر الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، وضع شاشات عرض في كل ميادين مدن المحافظة، لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، من خلال استعداد 93 مركز شباب للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير، مؤكدًا أنه حدث تاريخي مهم لا بد من الاحتفال به، وتوفير كل سُبل متابعة أهالي القليوبية للبطولة في أي مكان.

وأضاف أنه جرى فتح جميع مراكز الشباب والنوادي أمام الجماهير للاستماع ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري قادر على إحراز البطولة.

كما جرى توفير 8 شاشات عملاقة بمراكز الشباب وتم ترشيح المراكز بواقع مركز شباب في كل إدارة، في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القليوبية وشركة الاتصالات تشجيعا للجماهير على دعم منتخب مصر في البطولة.

لمتابعة كل ما يتعلق ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: