إعلان

موعد وشروط التقديم على مدارس التمريض في الوادي الجديد

11:22 ص الجمعة 21 يونيو 2019

الدكتورة السيدة علي مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تبدأ مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، يوم الاثنين الموافق 1 يوليو المقبل تلقي أوراق الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض بالمحافظة.

أكدت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الجمعة، في تصريح خاص، لـ"مصراوي"، بدء تلقى الأوراق بدءًا من يوم 1 يوليو وحتى 11 من نفس الشهر، بالحد الأدنى لمجموع المتقدمين الذي لا يقل عن 225 درجة في الشهادة الإعدادية.

وأضافت مشرف، أن الأوراق المطلوبة هي: "صورة من شهادة الميلاد – صورة من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 – صورة بطاقة الرقم القوى لولى الأمر- شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة - تقرير طبى من مستشفى حكومى يفيد خلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية والأمراض المزمنة - 4 صور شخصية – طلب التحاق – حافظة بلاستيك – مظروف كبير – ملف بلاستيك – دمغة عادية بقيمة 1 جنيه – 4 مظاريف صغير".

لفتت إلى أن الشروط تضمنت أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة والمقيمين بها بشكل دائم، وأتم بها دراسة المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وألا يقل سنه عن 15 عامًا ولا يزيد على 18 في 1 أكتوبر 2019، كما سيجرى التنسيق بشكل محلى على مستوى المراكز الإدارية من خلال مدارس التمريض الأربع.
الاثنين 1 يوليو بدء تلقي أوراق مدارس تمريض الوادي الجديد  (1)الاثنين 1 يوليو بدء تلقي أوراق مدارس تمريض الوادي الجديد  (2)

فيديو قد يعجبك: