حفلة آثمة و4 أيام تعذيب بعصى ومقص.. القصة الكاملة لقاتل عشيقته في الدقهلية

06:44 م الخميس 20 يونيو 2019
حفلة آثمة و4 أيام تعذيب بعصى ومقص.. القصة الكاملة لقاتل عشيقته في الدقهلية

مستشفى طوارئ المنصورة الجامعي

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة من كشف غموض وصول ربة منزل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة حليقة الرأس وبها آثار ضرب وتعذيب.

وتبين أن نجل عم المجني عليها، شقيق طليقها، أقام معها علاقة جنسية، وتخلص منها بمعاونة زوجة خاله.

بداية تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إشارة من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، أكد فيها ورود بلاغ من النقيب عبد الكريم عوض، قائد تأمين مستشفى الطوارئ بوصول جثة "نورا.س"، 32 سنة، إلى المستشفى ويشتبه في وفاتها جنائيًا.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة وصلت إلى المستشفى بصحبة "أحمد.ع - 43 سنة – عامل"، و"نادية.ع - 55 سنة - ربة منزل" بادعاء إصابتها بغيبوبة سكر.

بسؤال مرافقي الحالة أكد الأول أنه نجل عمها، وأفادت الثانية أنها زوجة خالها، وأنهم نقلوها إلى المستشفى بعد إصابتها بغيبوبة سكر .

بمعاينة الجثة تبين أن المجني عليها وصلت "حليقة الرأس"، ويوجد بها آثار تعذيب في مناطق متفرقة من الجسد، ويشتبه في وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

بتكثيف التحريات وباستدعاء مرافقي المتوفية، اعترفا بارتكاب واقعة التخلص من المجني عليها بعد حبسها داخل المنزل لمدة 4 أيام.

واعترف المتهم الأول أن المجني عليها كانت متزوجة من شقيقه إلا أنها طُلقت منه بعد إصراره على ذلك، وانتقلت من الإقامة في منطقة "جديلة" بالمنصورة إلى قرية ميت مزاح، وأنه وفر لها مكانًا للإقامة، وكان يتردد عليها بصفة مستمرة لكونه على علاقة غير شرعية معها.

وأضاف المتهم أن المجني عليها اعترفت له أنها كانت على علاقة مع شاب قبل زواجها من أخيه، فغضب وبدأ في ضربها وتعذيبها.

وأكد المتهم أنه أحضر "حبل غسيل وعصى ومقص" وربطها وقص شعرها، وبدأ في ضربها بمعاونة زوجة خاله، ووثق واقعة التعذيب بالتصوير، لمدة 4 أيام متصلة إلى أن ماتت، ومن ثم حاول ادعاء أن الوفاة طبيعية وأنها بسبب غيبوبة سكر، إلا أن آثار التعذيب كشفت تفاصيل الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة كما جرى التحفظ على هاتف محمول به مقاطع فيديو مصورة لواقعة التعذيب.

إعلان

إعلان

إعلان