إعلان

107 شاشات عملاقة لمتابعة كأس الأمم الأفريقية في بني سويف

01:56 م الخميس 20 يونيو 2019

شاشات عملاقة لمتابعة كأس الأمم الأفريقية في بني سو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف - حمدي سليمان:


أنهت محافظة بني سويف كافة استعداداتها لمتابعة بطولة كأس الأمم الإفريقية من خلال إتاحة عدد كبير من مراكز الشباب لمشاهدة مباريات البطولة ليكون مشهد التفاف الجماهير حول شاشات العرض صورة داعمة لمنتخبنا الوطني.


من جانبه أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف أنه جرى دعم 19 مركز شباب على مستوى مراكز ومدن المحافظة ودعمها بشاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباريات البطولة.


وأضاف أن المراكز التي جرى دعمها هي مركز شباب "العبور، نادي الشباب الرياضي، مركز شباب مدينة بني سويف النموذجي "الساحة الشعبية"، وفي مركز الواسطى مراكز شباب (المدينة، الميمون، قمن العروس) وفي مركز ناصر، (بني عدي، أشمنت)، وفي ببا مركزي شباب (مدينة ببا، صفط راشين)، ومركزي شباب (الفشن، اقفهص) ومراكز شباب سمسطا (دشطوط ، الشنطور)، ومراكز شباب في اهناسيا، (قاي، العواونة).


فضلا عن تجهيز 88 مركز شباب آخر ودعمها بشاشات عرض صغيرة وأجهزة تليفزيون ومقاعد إضافية لإتاحة الفرصة أمام المتابعين والمهتمين من المواطنين والشباب بمختلف مراكز وقرى المحافظة لمتابعة مباريات البطولة.

IMG-20190616-WA0017

فيديو قد يعجبك: