إعلان

"بتعيط وأنا نائم".. فلاح يقتل طفلته الرضيعة في كفر الشيخ

04:16 م الأربعاء 19 يونيو 2019

جثة طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تجرد أب من مشاعر الأبوة بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بقتله طفلته الرضيعة التي لا يتعدى عمرها عامًا وشهرين، بعد ضربها وصفعها بشكل مبرح.

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة سيدي سالم، وإشارة من المستشفى المركزي، بوصول الطفلة "ي.ع."، عام وشهرين إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، جثة هامدة، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.

انتقل الرائد حمدي أبو رية، رئيس مباحث سيدي سالم، ومعاونيه، إلى المستشفى المركزي، وبسؤال والدة الطفلة المدعوة "ح.ف" 41 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها "ع.ي"، 62 سنة، فلاح، ويقيم بقرية دمرو، دائرة المركز، بالتعدي بالضرب على الصغيرة وإحداث إصابتها التي أدت إلى وفاتها بسبب بكائها المستمر وهو "نائم" في المنزل.

وبانتداب مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة المجني عليها، أفاد بوجود كدمات بالوجه من الناحية اليمنى واليسرى ونزيف خفيف بالعين اليسرى، والجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم والد الطفلة، وبمواجهته أقر بتعديه على صغيرته بالضرب بسبب بكائها المستمر وهو "نائم"، دون أن يقصد التسبب في وفاتها.

تحرر عن ذلك المحضر 4672 لسنة 2019، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: