اخترناه عشوائيًا.. ننشر اعترافات المتهمين بذبح سائق توكتوك في الإسكندرية

02:55 م الإثنين 17 يونيو 2019

الإسكندرية ـ محمد عامر:

أدلى المتهم الأول في واقعة مقتل سائق دراجة نارية "توكتوك" خلف شركة التعاون للبترول بمنطقة نجع إسو غربي الإسكندرية، باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الواقعة، مؤكدًا أنه وشقيقه عقدا العزم على اختيار "توكتوك" عشوائيًا وسرقته بالإكراه.

وأشار المتهم "نقاش – 35 سنة" إلى أنه استقل وشقيقه "التوكتوك" قيادة المجني عليه بزعم توصيلهما إلى منطقة المتراس بدائرة القسم ولدى وصولهما إلى مكان الواقعة حاولا الاستيلاء على "التوكتوك" عقب تهديدهما المجني عليه بسلاح أبيض "سكين".

وأوضح أن المجني عليه قاومهما وتعدى عليهما بالضرب بزجاجة فارغة محدثاً إصابات بهما فقاما بالتعدي عليه بالسكين محدثين إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف المتهم أنهما لم يتمكنا من سرقة التوكتوك وقاما بالتخلص من السكين واستوليا على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

وأرشد المتهمان عن الهاتف المستولي عليه لدي عميل لهما، صاحب محل بدائرة قسم محرم بك، فيما جرى ضبط الملابس التي كان يرتديها المتهم الثاني وقت ارتكاب الحادث وعليها آثار دماء.

ترجع بداية الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة شاب خلف شركة التعاون للبترول بجوار شريط السكة الحديد، بمنطقة نجع إسو، بدائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل برفقة سيارة الإسعاف إلى محل الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة شخص يرتدي كامل ملابسه يدعي "مدحت. م. م"، 17 عاما، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بمنطقة نجع العرب.

وبمناظرة الجثة، تبين إصابته بجرحين ذبحيين بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالجسم، بينهم جرح قطعي بالوجه، وطعنات متفرقة بالصدر والبطن، وعثر بين طيات ملابس القتيل على مبلغ مالي قدرة 40 جنيها فقط.

بينما عثر بالقرب من الجثة على مركبة التوكتوك قيادته رقم"س.هـ.ب ـ 7442 مصر" - ملك ربة منزل تدعى"إ.ع.ع"- بداخله آثار دماء، بالإضافة إلى سلاح أبيض "سكين كبير الحجم" مُدمم.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من إدارة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام عن تحديد مرتكبي الواقعة وهما "نقاش" 35 عاما، سبق اتهامه فى قضيتي "سلاح أبيض، ضرب" وشقيقه "عاطل" 35 عاما، مُقيمان بدائرة قسم شرطة محرم بك، وجرى ضبطهما.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2865 لسنة 2019 إداري قسم شرطة مينا البصل، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

إعلان

إعلان

إعلان