• صور| شكوى وزيارة مفاجئة.. ننشر أسباب إقالة مدير مستشفى أبو حماد بالشرقية

    02:21 م الإثنين 17 يونيو 2019

    الشرقية – فاطمة الديب

    قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إقالة مدير مستشفى "أبو حماد" المركزي؛ وذلك بداعي الإهمال والتقصير في العمل وتدني مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى، فضلًا عن عدم التزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل الرسمية.

    جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة على المستشفى، وذلك بعد تلقيه شكوى من أحد المواطنين تفيد بانقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعة ونصف، والتباطؤ في تشغيل مولدات الكهرباء البديلة بالمستشفى وعدم تعامل إدارة المستشفى بالطريقة المناسبة لحل الأزمة، حيث تسبب الانقطاع في التيار الكهربي في تعطل العمل بوحدتي الغسيل الكلوي والعناية المركزة، ليأمر المحافظ بإقالة مدير المستشفى وإحالة المتورطين في الواقعة للتحقيق.

    واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمرضى بالمستشفى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لهم، موجهًا إدارة المستشفى بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم.

    وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي وكافة أقسام المستشفى للحفاظ على صحة وسلامة المرضى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان