إعلان

قتلوا العريس لأجل 2000 جنيه.. إحالة 4 متهمين بينهم كفيف في الشرقية للجنايات

11:45 ص الأحد 16 يونيو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، إحالة كفيف وثلاثة من أصدقائه إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية اتهامهم بقتل "عريس" بغرض سرقته بدائرة المركز.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بغياب "محمد السيد" 21 عامًا، سائق "تروسيكل"، مُقيم بقرية "كفر الحمام" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي الذي أشرف عليه العميد عمرو عبد الرؤوف، رئيس مباحث المديرية، بقيادة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرقة الجنوب بالتنسيق قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والاشتراك فيها ثمانية متهمين، بينهما شقيقان أحدهما كفيف.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.ص.م.س" 20 عامًا، وشقيقه "علي" 22 عامًا، كفيف، وصديقهما "صبحي.ش.ع" 22 عامًا، مُقيمين بدائرة مركز بلبيس، بالاشتراك مع 5 آخرين.

وكشفت التحريات عن أن المتهمين استدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعندما حاول مساعدتهم بصعوده الطابق الثاني بمنزل ملك المتهم الكفيف، تعدوا عليه بالضرب، فيما جلس "الكفيف" فوق جسده، ومزق الآخران جسد المجني عليه بسكين كانت بحيازتهما.

جرى ضبط المتهمين الثمانية، بينهم 4 قاموا بشراء "التروسيكل" بمبلغ ألفي جنيه، فيما تم التحفظ على المتهمين الأربعة منفذي الجريمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: