اتهام 3 أشقاء بإشعال النيران في أتوبيس ملك جارهم بالقليوبية

05:54 م الجمعة 14 يونيو 2019
 اتهام 3 أشقاء بإشعال النيران في أتوبيس ملك جارهم بالقليوبية

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، بالتنسيق مع مباحث كفر شكر، اليوم الجمعة، القبض على شقيقين، وجار تكثيف الجهود لضبط شقيقهما الثالث، لاتهامهم بإشعال النيران في أتوبيس ملك جارهما، إثر خلافات بينهم لصدور قرار تمكين لصالح جارهم صاحب الأتوبيس من شقق مستأجرة طرفهم من منزل ملكه، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في أتوبيس بناحية قرية تصفا دائرة المركز.

انتقلت علي الفور سيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالمعاينة تبين نشوب الحريق في أتوبيس خاص "ميني باص" ملك "م. ز." 38 سنة، صاحب مكتب رحلات، أثناء تركه أمام مسكنه، وأتت النيران على الجزء الخلفي للأتوبيس من الجانب الأيمن والإطارات الخلفية وبعض الكراسي، بالإضافة إلى تهشم الزجاج الخلفي، ولم ينتج عن الحريق إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مالك الأتوبيس اتهم "م. ح." 40 سنة بائع متجول، وأشقاؤه "ع. ح." 37 سنة، منجد، و"س. ح." 35 سنة، عامل، بالتسبب في نشوب الحريق، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم إثر صدور قرار تمكين لصالحه للشقق المستأجرة طرفهم في المنزل ملكه.

وألقي القبض على المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وجاري ضبط الثالث، وجرى التحفظ على الأتوبيس وأخطر قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ اللازم.

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2794 إداري مركز كفر شكر لسنة 2019.

إعلان

إعلان

إعلان