بالصور.. التجهيزات النهائية لاستاد الإسماعيلية استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا

09:08 م الخميس 13 يونيو 2019

الإسماعيلية - محمد عوض:

بدأت اللجنة المشرفة على تطوير استاد الإسماعيلية، اليوم الخميس، في إنهاء المرحلة الأخيرة من عملها، بتركيب شاشات الملعب وصيانة أرضيته، استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في 21 يونيو الجاري.

ويستصيف استاد الإسماعيلية مباريات مجموعة تضم منتخبات غانا والكاميرون وبنين وغينيا بيساو، وحدد الكاف ملاعب استاد هيئة قناة السويس وفندق ميركيور كملاعب تدريب فرق المجموعة.

وقال محمد شيحة، منسق مجموعة الإسماعيلية إن الاستاد في مراحله النهائية وفى انتظار تسليمه رسميًا للجنة الكاف لاستقبال الفرق المشاركة.

وتسع مدرجات الملعب 22 ألفًا و500 متفرج، وأعادت الشركة المنفذة صيانة مقاعد المتفرجين وتحديد أماكن الصحفيين وغرف الإذاعة الداخلية.

وقال المهندس المشرف على صيانة الاستاد إن الأعمال شملت التعاقد مع شركة عالمية لصيانة أرضية الملعب ورفع كفاءة العشب واختباره أكثر من مرة، وتعديل نظام الري ومجاري مصارف المياه الزائدة، بالإضافة إلى تطوير المضمار المحيط بالملعب وأبراج الإنارة.

واشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تشغيل نظام مراقبة إليكتروني وزيادة عدد كاميرات المراقبة لتغطية كل جوانب الاستاد، وبوابات إليكترونية لتنظيم دخول الجماهير إلى المدرجات.

وتقام أول مباريات المجموعة السادسة باستاد الإسماعيلية بين الكاميرون وغينيا بيساو، والمباراة الثانية بين غانا وبنين.

إعلان

إعلان

إعلان