• العثور على جثة سائق توكتوك مذبوحا في الإسكندرية - صور

    01:11 م الخميس 13 يونيو 2019

    الإسكندرية ـ محمد عامر:

    تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك"، عمره 17 عامًا، مذبوحا خلف شركة التعاون للبترول بمنطقة نجع إسو غربي الإسكندرية.

    تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة شاب خلف شركة التعاون للبترول بالقرب من شريط السكة الحديد، بمنطقة نجع إسو، بدائرة القسم.

    انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل برفقة سيارة الإسعاف إلى محل الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة شخص يدعي "م. م. م"، 17 عاما، سائق مركبة "توكتوك"، مقيم بمنطقة نجع العرب.

    وتبين من المعاينة أن جثة الشاب مسجاة على الجانب الأيمن، يرتدي كامل ملابسه، وبها جرحين ذبحيين وجرح قطعي بالوجه، وطعنات متفرقة بالصدر والبطن، ووجود آثار دماء داخل مركبة التوك توك قيادته رقم "س هـ ب ـ 7442 مصر".

    وعُثر بالقرب من الجثة على سلاح أبيض "سكين كبير الحجم" بها آثار دماء، فيما عثر بين طيات ملابس القتيل على مبلغ مالي قدرة 40 جنيها فقط.

    وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة.

    وكشفت التحريات المبدئية أن "التوكتوك" ملك سيدة تدعي "إ. ع.ع"، والمقيمة بدائرة القسم.

    تحرر المحضر رقم 2865 لسنة 2019 إداري قسم شرطة مينا البصل، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان