بعد الحكم عليه بتهمة النصب.. مدير شركة مياه كفر الشيخ يرد: صدر دون علمي

08:54 م الأربعاء 12 يونيو 2019
بعد الحكم عليه بتهمة النصب.. مدير شركة مياه كفر الشيخ يرد: صدر دون علمي

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد المهندس صلاح مكرم، مدير عام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة كفر الشيخ، أن ما أشيع حول وجود أحكام قضائية صادرة ضده تتعلق بمقتضيات وظيفته، مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وتابع "مكرم" "صدر ضدي حكم قضائي غيابي بحبسي سنة بتهمة خيانة الأمانة والنصب دون أن أعلم عن الحكم شيئًا، لأني في الوقت نفسه لم أحرر لأي شخص إيصالات أمانة حتى توجه لي التهمة المذكورة، كما أن الحكم لا يتعلق بصفتي الوظيفية كما اعتقد البعض.

وأضاف "مكرم": "بعد البحث في الموضوع تبين أنه بدا عندما كنت رئيس جلسة عرفية بتاريخ 8 فبراير 2017، لإنهاء النزاع بين طرفين، وجاء ترشيحي لرئاسة الجلسة من عمدة قرية قراجة، وكذا بموافقة طرفي النزاع، ومن المتعارف عليه أن الطرفين يوقعان إيصالات أمانة لضمان الالتزام.

وأشار "مكرم" إلى أن الحكم الصادر حينها من الجلسة العرفية، التزم به طرف ولم يلتزم به الآخر، ما دفع الطرف غير الملتزم باللجوء للمحكمة والحصول على حكم بتهمة خيانة الأمانة.

ولفت مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة كفر الشيخ، إلى أنه تقدم بحافظة مستندات لمحكمة كفر الشيخ، شملت جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالجلسة العرفية، بما فيها إيصالات الأمانة "6 إيصالات بواقع 3 إيصالات لكل طرف" في الدعوى رقم 13 لسنة 2019 بتاريخ 29 فبراير 2019، بجانب أوراق أخرى خاصة بالجلسة العرفية.

إعلان

إعلان

إعلان