• بالصور - تباين آراء الطلاب عن سهولة وصعوبة "الإنجليزي" في كفر الشيخ

    01:31 م الأربعاء 12 يونيو 2019

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    سيطرت حالة من الحزن على طلاب الثانوية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بسبب ما أسموه بصعوبة امتحان مادة اللغة الإنجليزية في ثالث أيام امتحان الثانوية العامة بينما رأى آخرون سهولته.

    الطالبة رنا السيد، قالت لمصراوي، إن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية وعددها 47 كانت صعبة للغاية، ما جعلنا كطلاب نصاب بالتوتر طوال فترة الامتحان وامتحان الإنجليزية في ثالث أيام امتحان الثانوية العامة أسوأ يوم منذ بدء الامتحانات.

    وأكدت الطالبة سميرة غنيم، أنها كطالبة مثل باقي زميلاتها شعروا أن امتحان مادة اللغة الإنجليزية سيكون في مستوى الطالب المتوسط لكن بعد توزيع الأسئلة عليهم خلال بدء فترة الامتحان فوجئن بأسئلة غير مباشرة أو واضحة خاصة الاختيارات، أما سؤال القطعة فكان فيه بعض الغموض.

    أما الطالبة بسنت مجدي أباظة فتختلف معهما ولفتت لمصراوي إلى أن امتحان مادة اللغة الانجليزية كان يمتاز بالسهولة ولا توجد في أسئلته أي تعقيدات ولكن كان يحتاج للتركيز والوعي جيدا مالذي يطلبه واضع أسئلة الامتحان.

    وفي السياق عبرت حنان متولي، إحدى أولياء الأمور، لمصراوي، عن تعرض عددا من أولياء الأمور للقلق والتوتر بعد خروج أبنائهم الطلاب من لجانهم وعلى وجوههم علامات من الحزن بسبب ما أسموه صعوبة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ووجود حالة خوف لديهم كأولياء أمور من الامتحانات المقبلة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان