إعلان

تاكسي وحجر و500 جنيه.. التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة على يد سائق بأسوان

12:10 ص الأربعاء 12 يونيو 2019

جثة

أسوان – إيهاب عمران:

كشفت قوات الامن في أسوان واقعة مقتل سيدة مسنة والعثور على جثتها في أرض فضاء عقب بلاغ تقدم به ابن شقيقتها، وبعرض المتهم على النيابة العامة وجهت له تهمة القتل العمد وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، من مأمور قسم أول أسوان بورود بلاغ يفيد بتغيب خالته "مرزوقة.ا" ربة منزل وتبلغ من العمر 57 سنة، وذلك أثناء تواجدهما بمحطة قطار أسوان، استعدادا للسفر إلى محافظة الإسكندرية.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء إبراهيم مبارك مدير إدارة البحث، وأسفرت جهوده عن العثور على الجثة بقطعة أرض فضاء كائنة بدائرة قسم شرطة ثان أسوان وبها جرح بالرأس.

بتكثيف الجهود، وفحص كاميرات المراقبة بمكان تغيب المجني عليها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد.ف.ح" 59 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسوان، سائق تاكسي وله معلومات جنائية سبق اتهامه في 3 قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث أسوان برئاسة المقدم محمود حامد رئيس مباحث قسم أول أسوان من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتبين ان المتهم اصطحب المجني عليها من أمام محطة سكك حديد أسوان بسيارة قيادته بغرض توصيلها إلى موقف الأقاليم، وأثناء السير أغُشى عليها داخل السيارة فقرر سرقتها، فتوجه بها إلى أرض فضاء محل العثور على الجثة، ودفعها خارج السيارة وتعدى عليها بالضرب بحجر على رأسها محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، وعقب ذلك استولى على مبلغ مالي قدره 500 جنيه كانت بحوزتها.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: