إعلان

8 كليات في جامعة المنصورة تُجري 135 امتحانًا إلكترونيًا

06:23 م الثلاثاء 11 يونيو 2019

امتحان إلكتروني في جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور جون فايز، مدير وحدة التعليم الإلكتروني بجامعة المنصورة، عن إجراء 135 امتحانًا الكترونيًا داخل 8 كليات على مستوى الجامعة.

وقال فايز في تصريحات صحفية، أن تطبيق تلك الامتحانات تطلب عقد الندوات التدريبية المختلفة في العديد من الكليات لتدريب أعضاء هيئة التدريس على كيفية عمل بنوك الأسئلة وتدريب الطلاب على استخدام النظام.

مشيرًا إلى أنه جرى تحديث نظام إدارة التعلم المستخدم وإضافة العديد من الخصائص المختلفة له مثل استخدام تطبيق المحمول الخاص بالنظام وإضافة خصائص تم برمجتها بداخل وحدة التعليم الالكتروني.

وأكد على استمرار تطوير خدمات وحدة التعليم الإلكتروني في الامتحانات الإلكترونية داخل جامعة المنصورة، مشيرًا إلى أن الوحدة قدمت أول اختبار إلكتروني في عام 2008 ليكون هو الأول من نوعه على مستوى الجمهورية حتى عام 2018/2019.

وأوضح أن العديد من الكليات حدثت أجهزة الحاسب ومعامل الامتحانات الخاصة بها كما قام العديد من أعضاء هيئة التدريس بتجهيز بنوك أسئلة على نظام "الموودل" (Moodle) المستخدم في التعليم الالكتروني.

ولفت إلى أن الكلية التي جرى بها تطبيق الامتحان إلكترونيا بجامعة المنصورة هي كليات "التجارة، التربية، التمريض، الزراعة، الصيدلة، الهندسة، كلية الطب البرنامج الطبي وبرنامج مانشيستر، كلية طب الأسنان برنامج مانشستر، رياض الأطفال".

WhatsApp Image 2019-06-11 at 5.58.34 PM

فيديو قد يعجبك: