إعلان

بالصور.. لجنة وزارية تتفقد مكاتب خدمات التموين في الإسكندرية قبل افتتاحها

06:01 م الثلاثاء 11 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تفقدت لجنة من وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عددًا من مكاتب التموين بالإسكندرية لمتابعة آخر المستجدات في مكاتب الخدمات المطورة التي يتم إنشائها حاليا وفقا لخطة الوزارة تمهيدا لافتتاحها خلال الأيام المقبلة.

شارك في الجولة محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وأعضاء اللجنة الفنية المكلفة من الوزارة برئاسة طلعت حسن مدير عام شئون المديريات والمجتمعات العمرانية وأمل جاد الرب رئيس الإدارة المركزية لتخطيط الاحتياجات بالوزارة وممثلين عن مراكز المعلومات وشئون الأفراد والتدريب بالوزارة.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن الجولة بدأت بزيارة مكتب تموين الدخيلة الحالي، الذي من المقرر نقله إلى مقر بديل تحت مسمى مركز خدمة المواطنين التمويني لحي العجمي ما يسمح بأداء الخدمة بصورة لائقة ومناسبة وفي توقيت سريع، مشيرا إلى أن المكتب الحالي لا يليق بخدمة المواطن ولا يسمح للموظفين بأداء واجباتهم.

وأضاف سعد الله في تصريح صحفي، اليوم، أن الزيارة توجهت إلى المقر الجديد الذي يتم تطويره حاليا تحت مسمى مركز خدمة المواطنين لحي العجمي حيث جرت معاينة المكان من قبل اللجنة المكلفة وأبدت اللجنة موافقتها لاختيار المكان من حيث موقعه ومساحته وتخطيطه.

كما توجهت الزيارة إلى مركز خدمة المواطنين لحى غرب والذي جرى تطويره وفي انتظار افتتاحه وأبدى أعضاء اللجنة رضاهم بتزويد مراكز الخدمات بكاميرات مراقبة وأماكن خاصة لخدمة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

واستكملت اللجنة جولتها في مركز خدمات المواطنين بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية والذي جرى الانتهاء من تطويره مؤخرا، والتقى مسئولو الوزارة بعدد من الموظفين الذين تم ترشيحهم للعمل بالمركز بعد تلقيهم تدريبات على مهارات معاملة الجمهور وتدريبهم فنيا على الحواسب الآلية، بعد خضوعهم لاختبارات تشغيل النظام الخاص بالوزارة تمهيدا لافتتاح المقر خلال أيام.

وأنهت اللجنة الوزارة جولتها بزيارة مكتب تموين رمل ثان، شرقي الإسكندرية، الذي من المقرر استبداله بمركز خدمة المواطنين بالسيوف بعد التطوير، بالإضافة إلى زيارة مركز خدمة المواطنين شرق المحافظة، والذي سيضم مكاتب سيدي جابر والرمل أول، وذلك لمتابعة أعمال التطوير التي جرت به استعدادا لافتتاحه قريبا.

كانت أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بدء تطوير 7 مكاتب تموينية وتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة بالإضافة إلى ودمج بعض المكاتب التابعة للمديرية على أن تكون جاهزة للعمل خلال شهر يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: