إعلان

ضبط طالب يبيع سماعات تستخدم في الغش بامتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

04:45 م الثلاثاء 11 يونيو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث التوثيق والمعلومات، اليوم الثلاثاء، طالبًا لاتهامه بعرض وبيع سماعات صغيرة الحجم تستخدم في الغش بامتحانات الثانوية العامة على أحد المواقع الإلكترونية بمدينة الخصوص.

كانت معلومات وردت لمباحث التوثيق والمعلومات تفيد قيام طالب 24 سنة في مدينة الخصوص بالاتجار في سماعات تستخدم في الغش بالامتحانات خاصة الثانوية العامة، ويقوم بترويجها على أحد المواقع الإلكترونية.

جرى عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتبين من تحريات العميد يحيي راضي رئيس مباحث المديرية، أن المتهم طالب عمره 24 عاما ويقيم في منطقة الخصوص ويقوم بترويج سماعات صغيرة الحجم على أحد المواقع الالكترونية لاستخدمها في الغش لطلاب الثانوية العامة.

بالتنسيق مع مباحث التوثيق والمعلومات في الوزارة، تمكن العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من تحديد مكان المتهم ومحل إقامته والموقع الالكتروني الذي يقوم بالترويج من خلاله، وجري القبض عليه وعثر بحوزته على هاتف محمول وعلبتين فارغتين للسماعات وبمواجهته اعترف بقيامه ببيع عدد كبير من تلك السماعات خلال الأسبوعين الماضيين

وأكد المتهم تحصله على تلك المضبوطات من أحد المحلات وأرشد عن صاحبه وجاري ضبط مالك المحل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان