إعلان

مجانًا.. نقل مباريات كأس أمم أفريقيا في أندية ومراكز شباب بالإسكندرية

05:37 م الإثنين 10 يونيو 2019

كأس أمم افريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الإثنين، استعداداتها لتوفير الخدمات الجماهيرية بكأس الأمم الإفريقية من خلال مراكز الشباب وعدد من الأندية المنتشرة في أنحاء المحافظة، مع توفير نقل مباريات البطولة مجانا عبر 60 مركز شباب ونادي بالمدينة الساحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مع الدكتور محمد رضا عرابي، وكيل المديرية للرياضة، ومديري فروع الشباب وإدارات الهيئات والعلاقات العامة والشباب ومعاوني مكتب وكيل الوزارة ،لرفع حالة الاستعدادات القصوى بالإسكندرية التي تستضيف مباريات المجموعة الثانية في البطولة.

واستعرض الاجتماع مدى جاهزية مراكز الشباب بشاشات العرض الكبرى، لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة، من أجل تسهيل متابعة البطولة على الجماهير والشباب، بالإضافة للأجواء الجماهيرية المميزة في التجمعات الشبابية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إنه من المقرر مشاركة ٢١ مركز شباب بشاشات كبرى لنقل مباريات البطولة، من إجمالي ٤٩ مركز شباب بالمحافظة، مع مشاركة باقي مراكز الشباب من خلال عرض المباريات عبر شاشات عرض LCD.

وأضافت الشريف أن المديرية أكدت ضرورة مشاركة الأندية الشعبية بالإسكندرية بجانب مراكز الشباب، لتوسيع قاعدة المشاهدة الجماعية، لافتة إلى أنه من المقرر مشاركة 11 ناديا في المحافظة بتوفير شاشات عملاقة لتغطية أحداث البطولة.

وتابعت "بالرغم من مشاركة أندية شعبية بشاشات عرض لنقل المباريات إلا أننا نطمح في مشاركة المزيد من الأندية الشعبية إيمانا بدورنا المنوط به نحو تغطية شتى بقاع المحافظة، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين للمشاهدة المجانية للبطولة.

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة، ضرورة فتح قاعات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بمراكز الشباب لحث أعضاء مراكز الشباب للتسجيل والحصول على "FAN ID" ،بطاقة المشجع، كما وجهت بتفعيل قاعدة للبيانات داخل كل هيئة شبابية ورياضية بأسماء أعضاء الهيئة والمسجلين على الموقع.

وأوصت برفع حالة الاستعدادات والمتابعة اللحظية من خلال غرف عمليات بالمديرية بدءا من اليوم وحتى نهاية البطولة، لمتابعه كافة المستجدات أولا بأول بالهيئات الشبابية والرياضية، فضلا عن التأكيد على توفير الأماكن والأجواء المناسبة التي تساعد المواطنين على الاستمتاع بمشاهدة المباريات لدعم المنتخب المصري في مبارياته مع الفرق المشاركة بالبطولة المزمع إقامتها في مصر خلال الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: