إعلان

"سأموت يوم ولدت".. ورقة تنشر الفزع والرعب داخل "صيدلة" بني سويف

02:42 م السبت 01 يونيو 2019

ورقة صيدلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

شهدت كلية الصيدلة بجامعة بني سويف حالة من القلق والفزع، عقب العثور على نسخ لورقة "يتوقع أن يكون كاتبها يدرس بالكلية" معلقة داخل دورات المياه ويهدد فيها بالانتحار يوم 13 يونيو ومدونا عليها "سأموت يوم ولدت".

وقال مصدر بالكلية إن كاتب الورقة يرفق أنواع أدوية ربما يهدد بأنه سيلجأ للانتحار بتناولها ما دفع الدكتورة هبة فاروق عميد الكلية لحصر الطلاب الذي يتفق تاريخ ميلادهم مع االمذكور على الورقة.

وأفاد مصدر بالكلية أنه بعد خطوة عميد الكلية تبين أن 4 طلاب و3 طالبات يتفق يوم ميلادهم مع المذكور في الورقة، وأجرت إدارة الكلية مكالمات هاتفية بأسرهم للاطمئنان عليهم والاشتراك معا في مساعدة من كتب الورقة في المرور من الأزمة النفسية التي يتعرض لها.

وفي نفس السياق استعانت عميدة الكلية بالدكتور هاني حامد، استاذ الطب النفسي لتوجيه النصح والإرشاد والمعالجة لجميع الطلاب لمساعدتهم في تحمل الضغوط التي يتعرضون لها وتجاوز تلك الأزمات.

ومن جانبها وجهت الدكتورة هبة فاروق رسالة لجميع الطلاب قائلة" قاوم من أجل نفسك فجميعنا يواجه ضغوط حياتية.. قاوموا من أجل من يحبونكم فأنتم قادرون على تجاوز الأزمة والجميع يستطيع أن يقدم لكم المساعدة فلا تكونوا ضعفاء".

وشدد الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على تكثيف مرور أفراد الأمن الإداري داخل أرجاء الكلية لضبط من ينشر ويعلق تلك الملصقات".

اقرأ أيضًا: لماذا ترتفع معدلات الانتحار بين الرجال مقارنة بالنساء؟

اقرأ أيضًا: نصائح للأمهات .. علامات تنذرك بإقبال ابنتك على الانتحار

فيديو قد يعجبك: