ضحية الحب.. تفاصيل انتحار سيدة شنقت نفسها في المنصورة

06:08 م الأربعاء 08 مايو 2019
ضحية الحب.. تفاصيل انتحار سيدة شنقت نفسها في المنصورة

أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها على الانتحار بشنق نفسها داخل مسكنها في مدينة المنصورة، وذلك بسبب مرورها بتجربة نفسية سيئة عقب فشل ارتباطها بشخص جمعتهما علاقة عاطفية إلا أنه تهرب قبل إتمام الزواج.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة بالعثور على جثة أرملة مشنوقة داخل مسكنها.

اقرأ أيضاً: 7 علامات تشير لأن شخصا يفكر في الانتحار

انتقل، إلى موقع الحادث، ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد رشاد الجميلي، مفتش المباحث، والرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وتبين أن الجثة لسيدة تدعي "س.س"، 32 سنة، أرملة وتعيش داخل مسكنها برفقة نجليها.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط المباحث تحت إشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، إلى أن الضحية كانت ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وكانت تستعد للزواج منه، إلا أنه تهرب منها ورفض إتمام الزواج ما أدى إلى دخولها في نوبة نفسية سيئة أدت إلى إقدامها على الانتحار بشنق نفسها داخل المسكن.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمعاينة، وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

إعلان

إعلان

إعلان