إعلان

تعليم كفر الشيخ: السماح لـ3 شخصيات بمتابعة الامتحان.. و"محمول" لرئيس اللجنة فقط

03:56 م الأربعاء 08 مايو 2019

مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إنهاء الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، والتي تنطلق يوم الأحد المقبل، بحضور 52 الفًا و331 طالبًا وطالبة، في 318 لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وعقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعا لمناقشة الترتيبات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، وشددت من خلاله على منع دخول الطلاب والملاحظين والمراقبين بـ"المحمول" عدا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن هناك تنسيقًا مع مديرية أمن كفر الشيخ، لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة، مشددة على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية ومراعاة الدقة فى تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة بينما جميع أوراق الإجابة بالكنترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

ووجهت بفحص أوراق الإجابة والتأكد من كتابة الطالب بياناته صحيحة، وعدم دخول أي متابع للجان ما لم يكن يحمل خطابًا رسميًا بمتابعتها، ولن يسمح بالدخول إلا للمحافظ ووكيل الوزارة ومدير الإدارة فقط.

فيديو قد يعجبك: