إعلان

صور| "بدلة وتايير أسود".. بدء تطبيق الزي الموحد على المدرسين في الوادي الجديد - صور

03:54 م الثلاثاء 07 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن بدء تطبيق الزي الموحد للمعلمين والمعلمات بعد فحص نتيجة الاستبيان الذي جري توزيعه على مدارس المحافظة، وأسفر عن اختيار البدلة السوداء و"تايير أسود نسائي" كزي موحد للمعلمين.

وأكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم، اختيار بدلة سوداء للمعلمين و"تايير" لونه أسود للمعلمات وذلك نتيجة للاستبيان الذي تم إجراؤه وشارك به جميع أعضاء هيئة التدريس بالمحافظة، وسيتم تطبيقه وتعميمه على كافة مدارس المحافظة ابتداء من العام الدراسي القادم 2019 /2020.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الوادي الجديد، لمبني ديوان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مدرسة المروة الإعدادية المشتركة وذلك للوقوف على مدى التزام هيئة التدريس بتطبيق الزي الموحد للمعلمين بالمحافظة الذي يتم تطبيقه كتجربة على 3 مدارس بمدينة الخارجة بالإضافة إلى ديوان عام المديرية.

وخلال تفقده لمدرسة المروة الإعدادية، قام المحافظ بتفقد عدد من اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي معوقات بها، وتفقد أيضًا إحدى اللجان الخاصة لإحدى الطالبات التي حالت ظروفها المرضية دون بدء الامتحان مع زملائها، مشددا على ضرورة توفير المناخ الملائم لها ولكافة الطلاب بالمدرسة.

كما سلم الزملوط، كتاب المراجعة النهائية لعدد من طلاب الشهادة الإعدادية بالمدرسة، حيث سيجري توزيعه على الطلاب المتميزين والأوائل وذوي الظروف الخاصة بواقع 2000 نسخة لطلاب الشهادة الثانوية العامة و500 نسخة لطلاب الشهادة الإعدادية.

وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت مطلع الفصل الدراسي الثاني تطبيق منظومة الزي الموحد للمعلمين والذي لاقي غضبًا كبيرًا في البداية نظرًا لاختيار ألوان اعتبرها المعلمون غير مرضية لهم ولا تصلح أن تكون زيًا للمعلم، قبل أن يتم تعديل الزي الموحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان