إعلان

خروج 12 من مصابي حادث "أتوبيس الشرقية"

09:59 ص الإثنين 06 مايو 2019

مستشفى بلبيس المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

قال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، إنه تم السماح لـ12 حالة من مصابي حادث تصادم بين أتوبيس ركاب، وسيارة نقل على طريق "بلبيس – العاشر" بالخروج من مستشفى بلبيس المركزي، عقب تماثلهم للشفاء، وأبقى المستشفى على حالتين فقط.

ولقي 4 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 21 آخرون بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد، صباح اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس رُكاب وسيارة نقل على طريق "بلبيس– العاشر من رمضان" بالقُرب من مدخل مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتصادم بين أتوبيس رُكاب وسيارة نقل على طريق "بلبيس – العاشر من رمضان" بالقُرب من مدخل مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد.

ونقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي؛ لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحويل 5 حالات لمستشفى الأحرار التعليمي، فيما جرى التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.​

فيديو قد يعجبك: