إعلان

بحث تنفيذ مشروع الصوب الزراعية على مساحة 50 ألف فدان في بني سويف

06:26 م السبت 04 مايو 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف- حمدي سليمان:

قال المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم السبت، إنه جرى إعداد خطة لاستثمار أراضي الدولة في دائرة المحافظة، لتحقيق نقلة تنموية في مختلف المجالات.

وأضاف المحافظ، أن بني سويف تمتلك ميزات نسبية في هذا الشأن، نظرًا لما يتوافر فيها من أراضٍ متميزة تصلح للاستثمار الزراعي والصناعي والسياحي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، لوفد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة المساحة العسكرية، والشركة الوطنية للزراعات المحمية، لبحث المستجدات في مقترح إمكانية تنفيذ مشروع الزراعات المحمية على مساحة لا تقل عن 51 ألف فدان في المحافظة.

وتوجه المحافظ يرافقه الوفد لمعاينة 51 ألف فدان بالظهير الصحراوي الشرقي لمركزي ببا والفشن، لاختيار المواقع المناسبة لتنفيذ المشروع، وجرى الاتفاق على عمل الرفع المساحي ودراسة التربة لتحديد أنواع الزراعات الملائمة، بهدف إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع، وتحديد آليات وخطوات تنفيذه، والذي يأتي ضمن أجندة المحافظة التنموية.

فيديو قد يعجبك: