إعلان

النياية تأمر بضبط متهمين جُدد في واقعة دس مُخدرات لـ"سيدات العمرة" بالشرقية

12:50 م السبت 04 مايو 2019

أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت النيابة العامة بقسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب، ضبط وإحضار 3 متهمين جُدد تبين اشتراكهم في واقعة وضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب 3 سيدات أثناء توجههن لآداء العمرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بدس 250 ألف قرص مُخدر لـ 3 سيدات من محافظة الشرقية، واثنين آخرين؛ وذلك بعدما ضُبطن وبحوزتهن الأقراص في مطار جدة الدولي بالمملكة العربية السعودية.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أسر كلًا من: "فايقة عبدالعزيز عبدالمعبود" 63 عامًا، ربة منزل، و"نبوية عبدالعزيز عبدالسلام" 60 عامًا، و"صباح عطية إسماعيل موسى" 70 عامًا، مُقيمات بمركز الزقازيق، يتهمون فيه "محمد.ف.أ.ال" 34 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، مُقيم بدائرة مركز أبو كبير، بوضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب السيدات أثناء توجههن للآداء فريضة العمرة، وذلك بعدما ضُبطن بالأقراص المُخدرة في مطار جدة.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1727 إداري أول الزقازيق لسنة 2019، فيما تبين من التحريات الأولية قيام المتهم بخداع بعض السيدات ممن يرغبن في أداء فريضة العمرة، مدعيًا أن سعودي يرغب في عمل الخير، وطُلب منه اختيار عدد من السيدات، واستتغل كبر سنهن ووضع مُخدرات في حقائبهن.

وتوصلت التحريات إلى أن هناك ثلاثة متهمين جُدد، وهم كلًا من: "عبدالرحمن.أ.ع.ال" و"م.ج.م.ح" و"ش.أ.م.ح"، وكونوا تشكيلًأ يستهدف تهريب المُخدرات عبر رحلات عمرة وهمية، فيما قررت النيابة سرعة ضبطهم والاستعلام من السلطات السعودية عن القضية المُقيدة هناك برقم 202738.

فيديو قد يعجبك: