إعلان

المتهم بطعن والدته بسكين ببنها في اعترافه: "كنت عايز فلوس للمخدرات"

11:58 ص السبت 04 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"غصب عني المخدرات لحست دماغي"، هكذا بدأ "و. أ"، 38 عاما، نجار مسلح، اعترافاته أمام النيابة في اتهامه بالشروع في قتل والدته وطعنها بسلاح أبيض.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه دائم الاعتداء على والدته وسبق حبسه 3 أشهر بنفس الاتهام.

وأضاف المتهم:"أنا مدمن للمخدرات وأعيش مع والدتي في نفس المنزل، وغير قادر على التحكم في تصرفاتي وانفعالاتي، قائلا "أنا ندمان وأنا عارف أنها هتسامحني".

وتابع المتهم:"يوم الحادث رفضت والدتي إعطائي مبالغ مالية لشراء المخدرات"، مشيرا إلى أن يوم الواقعة طلب منها مبلغ على سبيل الاقتراض، لكنها رفضت فطعنها بسلاح أبيض "سكين".

وأمرت نيابة مركز بنها، اليوم السبت، حبس المتهم 4 أيام، لاتهامه بالشروع في قتل والدته وطعنها بسلاح أبيض، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المجني عليها لسؤالها عقب تحسن حالتها في المستشفى.

كان تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ للعميد حسين جندية مأمور مركز بنها من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "السيدة. م. ا"، 67 عاما، ربة منزل، مصابة بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

انتقل العميد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية، وبسؤال المصابة اتهمت ابنها "و.أ.أ"، 38 عاما، نجار مسلح بالتعدي عليها بالضرب وطعنها بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً إصابتها، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما على إثر طلبه اقتراض مبلغ مالي ورفضها ذلك.

ألقى المقدم أحمد كمال أبوالعز رئيس مباحث المركز، القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم وكان عليه آثار دماء، وجرى التحفظ عليه.

حرر عن ذلك المحضر رقم 10610 جنح مركز شرطة بنها لسنة 2019م.

فيديو قد يعجبك: