إعلان

بعد مطاردة بالشوارع.. ضبط تاجر مخدرات متلبسًا في الوادي الجديد

02:46 م الأحد 26 مايو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تمكنت مباحث الوادي الجديد، اليوم الأحد، من ضبط تاجر مواد مخدرة، بعد استئذان النيابة العامة، في القبض عليه متلبسًا بالمخدرات.

تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، إخطارا من اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد ضبط كمية من المواد المخدرة في مدينة الخارجة.

تبين ورود معلومات سرية لوحدة مباحث قسم شرطة الخارجة، عن حيازة مسجل جنائي، لكمية من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار فيها وبيعها بأحياء مدينة الخارجة السكنية.

جري تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، تشكلت فرق بحث سرية، بقيادة العميد جودت عبد الجبار، رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد صابر عبد الباقي، رئيس وحدة مباحث قسم الخارجة، والنقيب مصطفي عبد الباقي، معاون مباحث القسم، تمكنت من رصد تحركات المتهم، وتتبع أماكن تواجده لبيع مخدر الحشيش.

ونجح رجال مباحث الوادي الجديد، في ضبط المتهم بعد مطاردة بالشوارع في أحياء سكنية بمدينة الخارجة، حاول خلالها المتهم الهرب من رجال الأمن، مستخدمًا دراجة نارية.

جرى ضبط المتهم، (23 سنة عاطل مسجل جنائي) وبحيازته 16 قطعة حشيش كبيرة الحجم، وسلاح أبيض عبارة عن سكين، و650 جنيه.

كشف محضر الواقعة، عن حيازة المتهم للمخدرات بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من متحصلات بيع الحشيش.

حُرزت المواد المخدرة، وحُرر المحضر رقم 2723 جنايات قسم شرطة الخارجة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: